• ×

08:00 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

بقلم| جميل القحطاني

المخرج السعودي أحمد الحسن إلى أين؟؟؟

بقلم| جميل القحطاني

 0  0
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الحسن شاب سعودي من منطقة الدمام شاب طموح خدم الثقافة والفن منذ نعومة اظفاره رسم بموهبته في الدراما الخليجيه أجمل صوره للشاب السعودي المناظل الموهوب حفر في الصخر اسمه تلفزيونيا ومسرحيا وذلك في السعودية و الكويت وشارك مع عمالقة الفن الكويتي والإماراتي والعماني والبحريني ومثل بلاده (( السعودية )) عربيا خير تمثيل ابدع في مسرح الطفل ومسرح الكبار كممثلا ومخرجا وتميز أحمد في تشكل أدواره ورؤيته الإخراجيه أيضا.

وقرر أن يكمل دراسته ليوفق بين موهبته ودراسته فقد واصل تعليمه وتخرج من كلية الموسيقى* والدراما من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بتقدير امتياز والأول على الدفعه تخصص تمثيل واخراج عام 1415 الهجره.

أحمد لاتكاد فرحته توصف لأنه استطاع تحقيق حلمه بين الموهبه والدراسه.

وقدم خالص شكره وامتنانه لله عزوجل ثم لوالديه وزوجته التي أيضا ساهمت في تشجيعه ليكمل مشواره ويوفق بين الموهبه والدراسه كما وجه خالص شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظه الله على رعايتهم لأبناء الوطن داخل الوطن وخارجه وبما يجده الشاب السعودي من تشجيع ورعايه واهتمام للمبتعثين والدارسين وتشجيعهم لطلاب العلم.

ومهما اقول لم ولن أوفى في حق ولاة أمرنا وحكومتنا الرشيده فالله يسخرنا لهذا البلد الأمين لخدمته والوقوف معه دوما وابدا لنساهم في عجلة التنمية وتطويرها بإذن الله.

أحمد الحسن ممثل ومخرج قد تستفيد من خبرته هيئة الترفيه أو هيئة الثقافة أو وزارة الاعلام بحكم تخصصه وموهبته.. أحمد هو اب لطفلين ويعول أسرته ويعول والديه أيضا ولم يجد وظيفة إلى يومنا هذا..

جوال الفنان أحمد الحسن : 00966542693977

image


image

التعليقات ( 0 )