• ×

09:24 صباحًا , الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

المقاومة اليمنية توقع 46 قتيلاً حوثياً بجبهة الساحل الغربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - اليمن - متابعات : 
قُتل 46 عنصراً من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران خلال مواجهات مع المقاومة الوطنية اليمنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية في مديريتي "التحيتا والجراحي"، في جبهة الساحل الغربي، على مدار الـ24 ساعة الماضية.

وبحسب "سكاي نيوز العربية"، فإن قوات المقاومة تواصل التقدم نحو المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المتمردين في التحيتا، فيما قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع الحوثيين في التحيتا، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذت المقاومة اليمنية، بدعم من التحالف العربي، ضربات قاصمة لميليشيات الحوثي الإيرانية على محور الساحل الغربي خلال الأيام الماضية، وذلك في إطار العملية العسكرية الضخمة التي تشنها لدحر المتمردين من كافة المناطق على طول هذه الجبهة.

وفي أحدث الاختراقات التي حققتها، تمكنت قوات المقاومة، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية ضمن التحالف العربي، يوم السبت الماضي، من تحرير مديرية الوازعية غربي تعز بالكامل.

ويأتي ذلك الإنجاز العسكري بعد ساعات من نجاح المقاومة في السيطرة على "معسكر العمري" الاستراتيجي على منطقة ذباب الساحلية المحررة، الواقعة غربي محافظة تعز.

وكانت المقاومة قد نجحت في وقت سابق، بإسناد من القوات الإماراتية من تحرير منطقة كهبوب ودحر ميليشيا الحوثي ضمن سلسلة الانتصارات الميدانية التي تحققها على أكثر من جبهة، وبالتزامن مع الضربات الجوية الناجحة التي وجهتها مؤخرا القوات الجوية للتحالف العربي، واستهدفت القيادات الحوثية.

بواسطة : سعود الشراري
 0  0  6
التعليقات ( 0 )