• ×

02:36 مساءً , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

أصحاب الهمم يعايدون رجال الأمن وأهالي محافظة القريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة - القريات - تصوير/ بدر الظلام - سابق : 
عايد فريق أصحاب الهمم بالقريات التابع لجمعية التنمية الأسرية بالقريات رجال الأمن وأهالي محافظة القريات وتأتي هذه المبادرة إيماناً وعرفاناً من أصحاب الهمم لجهود رجال الأمن من ضباط وأفراد لجهودهم في خدمة الدين والوطن وأهالي المحافظة وقد قام أصحاب الهمم بتوزيع أكثر من ٥٠٠ باقة ورد كتب عليها عبارات وفاء وعرفان لرجال الأمن ولجنودنا المبرابطين في الحد الجنوبي ولأهالي القريات وتم توزيع الحلوى للأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك .

هذا وقد صرح سعادة مدير شرطة القريات العميد علي عواد الشراري قائلاً لأصحاب الهمم (انتم رجال أمن) شاكراً لهم هذه المبادرة المباركة .

وقد شهدت المبادرة تفاعلاً من الأهالي وفرحة وسرور لما شاهدوه من وفاء أصحاب الهمم مبدين أعجابهم لهذه المبادره التي تعتبر الأولى من نوعها ويقدمها أصحاب الهمم للمجتمع .

وتحدث عضو المجلس البلدي مدير مركز أصحاب الهمم الأستاذ بريم بن محرق الرويلي قائلاً تأتي هذه المبادرة ضمن البرامج والمشاركات المجتمعية المعده لأصحاب الهمم المتعدده ومن ضمنها هذه المبادرة المباركة التي لاقت تفاعلاً من مجتمع القريات حيث أن أصحاب الهمم بعزيمتهم أصبحوا جزءاً لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع وشركاء في بناء رؤية الوطن 2030 والدليل الجهود الغير مسبوقة التي يقوم بها أصحاب الهمم في تنظيم مثل هذه المبادرات الجبارة بدعم القيادة الرشيدة وسمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان ال سعود وسمو نائبه حفظهم الله .

سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والإيمان لشعب المملكة ويعيد علينا هذا العيد المبارك أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأن ينصر جنودنا المرابطين.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  52
التعليقات ( 0 )