• ×

08:33 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

مشروع "شمس الديار" شمال الرياض.. أكثر من 500 فيلا بأربعة نماذج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : ذكر نايف العطاوي الرئيس التنفيذي للجهة المطورة لمشروع "شمس الديار" أن المشاريع السكنية بالمملكة تتجه للحلول السكنية المبتكرة للموازنة بين "العرض والطلب" على الوحدات السكنية في مختلف المناطق، وبخاصة في المدن الرئيسية التي يكثر فيها الطلب.

وأوضح العطاوي أن المشروع الواقع شمال مدينة الرياض غرب مطار الملك خالد الدولي، تبلغ مساحتة343,478 م2، ويضم 503 وحدة سكنية (فيلا، تاون هاوس)، وبأربعة نماذج لهذه الوحدات مختلفة المساحات والأسعار.

وأضاف أن بنية المشروع التحتية طورت وفــق أرقى وأحدث المواصفات، وخُدم بشبكة متكاملة من الطرق الداخلية والأرصفة والإنارة، وحوى مرافق عامة متعددة، وروعي في تصميمه سهولة الوصول إلى كل فيلا من عدة محاور، بحيث يكون حي نموذجي متكامل الخدمات بالنسبة للعائلة.

ولتدعيم عنصر الجودة الإنشائية في الوحدات السكنية التابعة لمشروع "شمس الديار"، تم تصميمها وفــق أحدث المواصفات الهندسية العالمية باهتمام بالغ لأدق التفاصيل، وبأبنيــة تميزهــا المتانــة والتشطيبات الراقية، بدءاً من اختيار مواد البناء، وانتهاءً بالتصاميم الداخلية الأنيقــة.

وخُدم المشروع بمجموعة من المرافق الحيوية، كالمساجد، والمدارس، والمرافق التجارية، وحدائق وملاعب للأطفال، وروضة أطفال، بالإضافة إلى مركز أمني.

image

image

image

image
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  9
التعليقات ( 0 )