• ×

04:03 صباحًا , الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

حيوان مفترس في منزل غوميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : يعلم كل الجمهور السعودي حالياً على أي محترف أُطلق لقب "الأسد"، فبمجرد أن يتم ذكر هذا اللقب فستجد من يقول لك، هل تقصد الأسد الفرنسي غوميز محترف الهلال؟ بالطبع هو اللاعب الفرنسي ذو الأصول السنغالية بافيتيمبي غوميز.

فقد أطلقت الصحافة العالمية لقب الأسد أو الوحش على غوميز بفضل الأداء الحركي الذي يقوم به بعد إحراز الأهداف، وهو احتفال فريد من نوعه، أصبح جمهور الهلال يقلده في مناسبات عديدة.

واليوم فاجأ غوميز جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي حين نشر مقطع فيديو قصير يعيد تكرار نفسه بحسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، يظهر فيه رفقة أسد صغير "شبل" - وهو أحد الحيوانات المفترسة - في منزله بأحد التجمعات السكنية شمال الرياض.ويظهر غوميز في الفيديو وهو يقوم بحركته الشهيرة احتفالاً بتسجيل الأهداف وبجانبه الشبل الصغير وهو يقوم باللعب بإحدى الشباك التي أحضرها له غوميز، مغرداً بقوله: "السلام، مرحباً، صباح الخير".

ولم يصرح غوميز إذا كان يملك هذا الأسد أم هو ملك لصديق له، ولكن تفاعل الجمهور الهلالي بكل إيجابية مع التغريدة والفيديو الذي أرفقه غوميز وأعادوا تغريدته مئات المرات وتم تفضيلها آلاف المرات.
يذكر أن غوميز قد انضم للهلال قادماً من نادي غلطة سراي التركي بمبلغ 6 ملايين يورو بعدما تألق بشكل كبير في الدوري التركي، وقد أحرز غوميز حتى الوقت الحالي مع الزعيم 18 هدفاً وصنع 3 أخرى خلال 20 مباراة في مسابقتي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وساهم غوميز بشكل مباشر في حصد النقاط الـ 3 للهلال في مباراته الأخيرة أمام الباطن بعد تسجيله هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع في المباراة التي انتهت لصالح الزعيم بنتيجة 3-2 واستمر مبتعداً في صدارة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  53
التعليقات ( 0 )