• ×

03:45 صباحًا , الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019

"صحة الجوف" تنظم فعالية مشي في نخيل سكاكا

يتضمن معارض وفعاليات للأطفال..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - سابق : 
برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة تنظم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف فعالية مشي الجمعة المقبل ، ضمن الحملة التوعوية للمشي التي ستطلقها الصحة في جميع مناطق ومحافظات المملكة وذلك تحت شعار#امش30.

وأوضحت "الصحة" بالجوف أن انطلاق الفعالية سيبدأ من منتزه النخيل بعد صلاة العصر، وبينت أن الفعالية يصاحبها عدد من المعارض الذي تظم أخصائيين , للتعرف على الطرق الصحية للمشي والأوقات المناسبة والتعامل مع الإصابات , وكذلك قياس كتلة الجسم والتغذية الصحية وبرامج الحمية , كما توفر أركان لقياس الضغط والسكر والدم , وضمن الفعالية ألعاب حركية للأطفال , كما يشارك عدد من الأندية الرياضية بتقديم خصومات للمشاركين .

وتستمر الحملة لمدة شهر، موضحة أن الحملة تهدف لزيادة الوعي العام تجاه المشي للمساهمة في تحقيق رؤية 2030، كما أنها تعزز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع، مشيرة إلى أن المشي يساعد في تحسين المزاج وكذلك المحافظة على صحة القلب والوقاية من الأمراض المزمنة والمساعدة في نزول الوزن وتقوية العظام والمفاصل.

وتأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها "وزارة الصحة" للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة.

بواسطة : سعود الشراري
 0  0  37
التعليقات ( 0 )