• ×

09:44 مساءً , الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

النصر يواجه الوصل في «قمة الحسم» بدوري أبطال آسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : يستضيف نادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره نادي الوصل الإماراتي على ستاد الملك فهد الدولي، في الجولة الخامسة من مباريات الجولة الخامسة من أولى مجموعات دوري أبطال آسيا.

يحتل «العالمي» المركز الثاني، برصيد ست نقاط، خلف ذوب آهن الإيراني بـ10 نقاط، بينما يحل الوصل رابعًا، برصيد ثلاث نقاط، خلف الزوراء العراقي صاحب الأربع نقاط.

وخسر النصر من الوصل (0/1)، ومن الفريق الإيراني (2/3)، قبل أن ينتفض بفوزين متتالين على الزوراء، ذهابًا في الرياض (4/1)، وإيابًا (2/1)؛ ما أنعش حظوظ الفريق للتأهل عن هذه المجموعة، وقد يضمن «العالمي» التأهل إذا ما حقّق الانتصار على النادي الإماراتي، وخسارة الزوراء من الفريق الإيراني، اللذين يلتقيان اليوم أيضًا.

من جانبه، أكّد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، صعوبة مباراة الوصل، وقال في مؤتمر صحفي: «مباراة (اليوم) مهمة.. نريد الفوز والتأهل، الوصل خصم صعب وسيقاتل للتأهل، لكننا عقدنا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف: «الفريقان اقتربا من التأهل ولا يوجد ما يقلقنا.. تتبقى أيضًا مباراة غير مواجهة الوصل، وهذا ما يريحنا».

وتحدّث فيتوريا عن خوض المباراة في شهر رمضان وإمكانية تأثير الصيام على اللاعبين، قائلًا: «نحن نادٍ محترف ولاعبونا يعرفون ما يناسبهم من برنامج غذائي.. واعتادوا على هذا الأمر فيما بينهم.. لدينا هدف وهو تحقيق الفوز.. اللاعبون جاهزون لهذه المواجهة الصعبة، وكلي ثقه وأمل في تحقيق الفوز والتأهل».
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  56
التعليقات ( 0 )