• ×

08:55 مساءً , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

هاشتاق #فهد_المولد يتصدر ... و"سابق" ترصد ردود الأفعال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق التحرير : تصدر هاشتاق #فهد_المولد ترند اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان نادي الاتحاد السعودي عن تلقيه إشعارا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات تفيد بظهور مادة محظورة في عينة لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد.

وتباينت ردور الأفعال والتغريدات حيث كتب الشاعر السعودي فهد المساعد "نثق فيك ونثق في أخلاقك أيها البطل المقاتل، ونقف معك ونحتاجك.
(لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا) "، وغرد سعد السبيعي صحفي بصحيفة اليوم قائلاً "أعذرهم يا فهد هم لا يعلمون بأنك تنشط الفرح فينا تشابهت عليهم وستعلن براءتك وحينها لا ترحمهم لأنهم تطاولوا كثيراً "، وكتب اتحادي للأبد " تسريبهم للخبر كان بعد ساعات من اللقاء ! وفي كل مرّة يلمّحون للأمر ! وبعد اعلان الخبر رسمي تراقصوا فرحاً وشماتة باللاعب فهد المولد ! كل هذه الأمور تدعو للشكوك " .

وغرد أخر " ما اعرف ليش اشك ان في الامر خيانة المهم ان كنت مظلوم اسال ﷲ العظيم ان يظهر برأتگ امام الملاء ويرد حقكك و ينتقم لك من كل شخص خانگ او أوقع بگ او شمت فيگ وان كنت مدان بالعمد او الخطا ﷲ يستر عليك ويسهل امرك ويهون عليك" ، وكتب أحد المغردين " أخشى من كثر حبك للأتحاد خاطرت من أجل ان يخرج العميد من هذا الموقف وسقطت ، لا أعتقد ان يكون مبرر لفعلتك انت لاعب مميز وموهب وصغير وامامك مستقبل كبير لماذا اضعته بنفسك وانت تعلم ماهي قيمتك (للامانه وحتى على سوء الاتحاد قدمت موسم كبير صناع وتهديف)الناس لاتقف مع المُخطيء".
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  239
التعليقات ( 0 )