• ×

12:58 صباحًا , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

أول سعودية تقود «تاكسي تطبيقات» تروي تجربتها ولحظة حصولها على الرخصة وتقدمها للوظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : كشفت الكابتن جوهرة حمدي أول امرأة تعمل قائدة مركبة ضمن صفوف فريق إحدى شركات النقل عبر التطبيقات في مطار الملك عبدالعزيز بجدة لتوصيل المعتمرين في شهر رمضان المبارك، عن تفاصيل حصولها على الرخصة، وفقا لـ “المدينة”.

وقالت جوهرة الحاصلة على بكالوريوس تنظيم وتطوير إداري من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة منذ حوالى 4 أعوام، إنها حصلت على الرخصة قبل ٥ شهور، مشيرة إلى أنها قامت باستئجار سيارة من أجل قضاء احتياجاتي ومشاويري.

وأضافت: كنت في ذات الوقت أصطحب صديقاتي معي للتنزه وأمازحهن أن من أرادت الخروج معي فعليها دفع قيمة الأجرة، وفي ذات يوم وجدتُ إعلانًا عن طلب قائدات لإحدى شركات النقل، فتساءلت لماذا لا أقدم فيها، وخاصة أنني متخرجة منذ عام 2015 م، وليس لدي وظيفة.

وواصلت: تواصلت معهم، وبالفعل تم قبولي وعملت في البداية، توصيل داخل مدينة جدة، ثم قررت اختيار موقع المطار كأول سيدة تعمل سائقة توصيل في المطار، وبالفعل، وجدت الفرصة مناسبة لي هناك».

واختتمت: “كان العمل في المطار إحدى أمنياتي في السابق، نظرًا لأن أقاربي يعملون في إحدى شركات الطيران، وقد تحقق لي ذلك، حيث أجد توصيل العملاء من المطار أفضل بكثير من التوصيل داخل مدينة جدة، بسبب ارتفاع الدخل”.
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  28
التعليقات ( 0 )