• ×

09:02 مساءً , السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

مبادرات تطوعية في رمضان بمستشفيات الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - سكاكا : قام منسوبي مستشفيات منطقة الجوف وبالتعاون مع عدد من الجهات بمبادرات تطوعية منوعة في مستشفيات المنطقة خلال شهر رمضان المبارك .

وكانت موائد الإفطار وزيارة المرضى أبرز تلك المبادرات في شهر رمضان لنشر العمل الخيري وإدخال البهجة والسرور على المرضى المنومين والمراجعين خلال الشهر المبارك .

وقام مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا بزيارة المرضى وتقديم الهدايا المقدمة من منسوبيه لهم , متمنين لهم الشفاء العاجل , كما قام منسوبي الجوازارت بالمنطقة بزيارة للمرضى بمشاركة المستشفى , وكذلك الفريق التطوعي لجمعية الهلال الأحمر بالجوف , وقام المستشفى بمبادرة أخرى في إعداد مائدة إفطار للمرضى ومنسوبي المستشفى تناول الجميع فيها وجبة الإفطار في أجواء غلبها المودة والرحمة والتكفل الاجتماعي .

وفي مستشفى دومة الجندل العام قام منسوبي المستشفى بوضع مائدة إفطار في قسم الطوارئ للمراجعين والمرضى ساعة الإفطار , كما قاموا بمشاركة نادي الحي بزيارة المرضى وتوزيع الورود والهدايا عليهم .

كما قام مستشفى النساء والولادة والأطفال بإقامة مأدبة إفطار لمنسوبيه في حديقة المستشفى وسط أجواء من التكافل والمودة بين الموظفين في شهر الخير .
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  48
التعليقات ( 0 )