• ×

01:57 صباحًا , الأحد 17 ذو الحجة 1440 / 18 أغسطس 2019

بلدية القريات تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : أقامت بلدية محافظة القريات، حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري ، ومديري الأقسام وموظفي البلدية .

وقدم "الشمري" كلمة رفع من خلالها باسمه ونيابة عن منسوبي البلدية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو أمير منطقة الجوف، الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو نائبه، الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود، راجيا من الله أن يعيده عليهم وهم في أتم الصحة والعافية .

كما قدم "الشمري" تهنئة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ولسعادة أمين منطقة الجوف، المهندس درويش الغامدي ، ولكافة أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة .

وفي نهاية الحفل قدم شكره للجنة المنظمة لحفل معايدة الأهالي على نجاح المهرجان وعلى ماقاموا به من جهود، كما قدم شكره للموظفين المكلفين خلال عطلة العيد وعلى دورهم الهام في تسير الأعمال ، كما حث منسوبي البلدية على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين والمحافظة، سائلا الله أن يديم على وطننا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  94
التعليقات ( 0 )