• ×

11:16 مساءً , الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

رونالدو: ميسي جعل مني لاعبا أفضل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - متابعات : كشف نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن إعجابه الشديد بمسيرة قائد برشلونة المتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تصريحات اعتبرها البعض صادمة.

وأكد ” رونالدو ” خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة ” تي في آي ” البرتغالية، أنه خلال السنوات القليلة الماضية جمعتهم منافسة قوية، قائلًا ” أنا معجب كثيرًا بمسيرة ميسي حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقًا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني لأنه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا “.

وأوضح أنه بالرغم من أن المنافسة بينهما جيدة إلا أنها ليست استثنائية، فالأمريكي مايكل جوردان كان لديه منافسون في كرة السلة، والبرازيلي الراحل آيرتون سينا، وأيضًا الفرنسي ألان بروست، جمعتهم منافسة كبيرة في الفورمولا واحد.

وقال ” القاسم المشترك بين المنافسة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحية، وبالنسبة لـ سي آر7، فإن منافسة مع لاعب من طينة ميسي هو أمر يدفعه دائما لتخطي نفسه وتقديم الأفضل “.

كما أشار ” رونالدو ” إلى أن ميسي ساهم في مسيرته الكروية بشكل كبير، مضيفًا ” ميسي جعل مني لاعبا أفضل والعكس صحيح عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره “.
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  34
التعليقات ( 0 )