• ×

08:04 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

الزايدي يدشن اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة 2017 في "القريات مول "

نيابة عن مدير التعليم :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سابق - الإعلام التربوي - القريات : 

دشن مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد ثابت الزايدي مساء يوم أمس فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2017 في القريات مول وذلك بحضور رئيس قسم التربية الخاصة الأستاذ إبراهيم الخيران ومعلمي فصول التربية الفكرية بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية وعدد من أولياء أمور الطلاب .

وقد أوضح الخيران ان فعاليات هذا المعرض تهدف إلى توعية المجتمع للأشخاص ذوي الإعاقة وتشخيص الطلاب أو الأطفال من سن ست سنوات إلى الثانية عشر تشخيص نفسي إضافة إلى تقديم استشارات نفسية للأهالي وتوعيتهم بالحاجات النفسية والاجتماعية للأطفال ذوي الإعاقة وعمل قياس نفسي للأطفال وتحويل من يحتاج منهم لإحدى برامج التربية الخاصة كما تم تجهيز وتوزيع العديد من المطويات والنشرات الخاصة بهذه المناسبة إضافة إلى عمل معرض للرسم والتلوين للأطفال وتوزيع هدايا .

وبين الخيران ان الفعاليات ستستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع فترتين صباحية ومسائية حيث يوجد بالمعرض معلمين متخصصين منهم ( أخصائيين نفسيين وأخصائي نطق ومعلمي تربية فكرية ومرشد طلابي ) وجدوا لخدمة هذه الفئة .

وختم الخيران تصريحه بأنه سيتم تكريم الداعمين وفي مقدمتهم إدارة مول القريات على إتاحة الفرصة لاحتضان وإقامة تلك الفعاليات .
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  371
التعليقات ( 0 )