• ×

10:40 صباحًا , الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

وكيل إمارة الجوف يفتتح جناح فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة والإرشاد في مهرجان الزيتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة - سابق - الجوف : 

افتتح وكيل إمارة منطقه الجوف سعادة الدكتور حامد بن مالح الشمري جناح فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة والإرشاد في منطقة الجوف المشارك في مهرجان الزيتون لهذا العام ١٤٣٩هـ .

حيث كان في استقباله فضيلة المدير العام الشيخ عبيد بن عبد الله الجلال ، حيث استمع سعادته لشرح موجز عن الجناح و ما تضمنه عن أبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة والفرع للزوار و التي تعرض وتبين رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته و من بينها عمارة المساجد و العناية بها و الدعوة الى الله ، بدعم من خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين حفظهما الله و رعاهما ، و متابعة معالي وزير الشؤون الإسلامية و معالي نائبه .

وقد أبدى سعادة وكيل الإمارة سعادته و إعجابه بالإعداد و الترتيب للجناح والرسالة التي يقوم بها الفرع ، وفي ختام اللقاء قدم فضيلة المدير العام هدية قيمة لسعادة الوكيل عبارة عن طبعة فاخرة من المصحف الشريف .

وأوضح فضيلته أن الجناح مفتوح للزوار طيلة أيام المهرجان و يحتوي المعرض على شاشة للعرض عن ما قام به الفرع من أعمال و برامج و سيتم توزيع نسخ من المصحف الشريف و بعضًا من مطبوعات الوزارة وبعض الهدايا التي توزع على زوار المعرض .


image

image

image

image

image

image

بواسطة : سعود الشراري
 0  0  381
التعليقات ( 0 )