• ×

05:06 صباحًا , السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

زياره وفد المبادرة إلى الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقه مكه المكرمه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لافي هليل الرويلي - مكة المكرمة - سابق : 

قام وفد من مجلس إدارة مبادرة#١٠٠الف خلية برئاسة رائد المبادرة الشيخ فايز القثامي بزيارة لمدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقه مكة المكرمة الدكتور عمرفقيه بمكتبه فى جدة بعد ظهر يوم الأثنين 23-6-1439هـ .

وقد أطلع الوفد مدير الزراعة بآخر التحديثات والتطورات بخصوص المبادرة وقد تحدث المهندس حسن الزهراني عن احصائيات المبادرة والأعداد المستهدفة ثم تحدث الأستاذ أحمد القثامي عن تطوير المبادرة والإعداد الجيد لها وأشار المهندس صالح ابراهيم الى الدور التقنى في تطوير وتسهيل أعمال المبادرة ثم تحدث الأستاذ رائد الكشيمي عن الأدوار التي لعبها قسم الخدمات والتسويق .

وقد أضاف الشيخ فايز القثامي بأن هذه المبادرة هى نواة لعمل مستقبلي يقود النحل البلدي إلى آفاق جديدة يسعى بها النحالون إلى تطوير صناعة النحل ثم أشاد الشيخ بالدور الكبير الذي لعبته الإدارة العامة لشؤون الزراعه بالمنطقة ممثله فى الدكتور ومدراء الإدارات حيث كان لهم الفضل بعد الله فى دعم وإنطلاق المبادرة إلى آفاق جديدة.

بدوره شكر الدكتور عمر أعضاء مجلس إدارة المبادرة على الزياره وشكر جهدهم المتميز فى خدمه وتطوير صناعه النحل .

حضر اللقاء من إدارة الزراعة كل من الدكتور :عمر الفقيه والمهندس وسيم الحربى والمهندس عبدالحميد المطيري.

ومن جانب المبادرة حضر الشيخ فايز القثامي والمهندس حسن الزهراني والمهندس صالح ابراهيم و الاستاذ احمد القثامى والاستاذ رائد الكشيمى والاستاذ عبد العزيز الزهراني.
بواسطة : سعود الشراري
 0  0  205
التعليقات ( 0 )